Ads 468x60px

اشهار

السبت، 30 يونيو 2018

قصيدة جديدة : الحب تحطم !!


الحب تحطم !! (1)
-----
كيف انسى كلما جرى؟
على البحر كان كلماته كالطرى
كيف انسى الماسي والهموم؟
وامسح دموعي والغموم
واعلم ان الحزن شئ لايدوم
واعلم ان حبك اشعرني في نفسي الامان
واسمعني لحن الكمان
واوقف بي الزمان
لن يعود بي الى ما كان
في لحظة عشنا الحنان
وصرخت اجوافنا العنان
الدموع لا تعرف العنوان
تركت بداخلي العدوان
احتل ما بين البشر والحيوان
مشاعر او افكار كالذبان
تركت على حافة النسيان
الحب تحطم واختفى !!!
كالسكر قابل للذوبان
كالعود حين تشتد به النيران
لا اعرف ان رسبت
ام نجحت في الامتحان
المهم ان حبي تحطم واختفى
-----
الهمس صوت يسمعنا
الرواية كلمات تقرانا
والحياة قصة تؤلفنا
لكن الحب تحطم واختفى
جعلني اسير فوق الهوى
لا اعرف الفرق بين الصبح والمسى
لا اعرف اين ذهب المنى
بعد سنين العمر صارت بلا نوى
والالم في قلبي غفى
والحزن من جسمي يسقط مرهفا
عشقي تحطم في الصخور
والامل اضحى بي يدور
والياس يرسم نفسه بين العصور
الخوف قيد اضلعي 
لم يبق لي شخص معي
حب تحطم واختفى
والنور في يومي طفا
والسواد في عيني نما
حلمي تكسر في الرماد
والقلب تاه في الرمال
الساعة في يدي تدور
لم يعد لي فيها فضول
والحكاية في نهاية السطور
حب شظاياه زجاج
جروحه في نفسي كالعجاج
اخطو تحت نور اخر السراج
ابحت عن حلم ضائع في الهشيم
ابحت عن نفسي بين الجميع
ابحت عن انفراج في الرميم
ضاع بين سنوات العميم
من اناس حملونا في النعيم
في سبيل ان تكتشف ان الحب
مازال على قيد الحياة ...
عادل نداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشهار

Flag Counter
 
- See more at: http://dilo-awra9i.blogspot.com/